صور.. تموين الاسكندرية: صرف الخبز والمقررات التموينية بصورة طبيعية

أكدت مديرية التموين بالإسكندرية ، على صرف المقررات التموينية بصورة طبيعية ، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التموين لغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية ، برئاسة محمد سعد الله أحمد مدير المديرية ، بالمتابعة والرقابة على كافة الأنشطة التموينية ومتابعة غرف العمليات الفرعية بالإدارات التموينية . وقام السيد مدير الرقابة التموينية بالمديرية وفريق العمل التابع له بالمرور الميدانى على المخابز والمجمعات الاستهلاكية ومحطات الوقود والمطاحن وفروع شركة الجملة والتأكد من انتظام العمل وبصورة طبيعية بها وقد شهدت الإسكندرية إنحسار لموجة الطقس السئ بعد توقف هطول الأمطار الذى استمر لمدة 72 ساعة بكثافات متفاوتة بين خفيف ومتوسط وغزير وتشهد الإسكندرية حاليا استقرار فى حالة الطقس .

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، قد أكد على أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمرافق الحيوية وجميع أجهزة المحافظة للتعامل مع عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد .

وصرح المحافظ أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منعقدة برئاسته ، لمتابعة تداعيات الموقف ، كما أكد أن هناك متابعة ميدانية على المرافق الحيوية على مستوى المحافظة لمتابعة الأوضاع على أرض الواقع.

وأوضح الشريف ، أنه قد تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة وأحياء المحافظة وشركات المرافق من الصرف الصحى ومياه الشرب وتوزيع الكهرباء والغاز، وجميع المستشفيات ومرفق الإسعاف وإدارة الحماية المدنية، وإدارة مرور الإسكندرية، ومديرية التضامن، ومديرية التموين، والهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، كما تم تجهيز فرق عمل للتدخل السريع وتشكيل نوباتجيات متتالية للعمل على مدار 24 ساعة ، وذلك بجميع المرافق والأجهزة.

توفر السلع بالإسكندرية جولة مدير الرقابة التموينية بالإسكندرية على المخابز جولة مدير الرقابة التموينية بالإسكندرية على المخابز








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;