ضبط 5 أطنان مكرونة غير مطابقة للمواصفات و280 كيلو أسماك فاسدة بالإسكندرية

شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، بالإسكندرية، حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية أسفرت عن ضبط "أحمد. م" 29 سنة صاحب مصنع لحيازته "2125" كجم من هوالك ومرتجعات المكرونة "750" كجم من هوالك الدقيق غير صالحة للاستهلاك الآدمى، مما يستخدم فى التصنيع "5" أطنان من المكرونة مختلفة الأنواع منتج نهائى غير مطابق للمواصفات معدة للبيع.

وبمناسبة أعياد "شم النسيم" وأعياد الإخوة المسيحيين فقد قام ضباط الإدارة بحملة نوعية بأنحاء المدينة وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى " قسم التفتيش "ومديرية الشئون الصحية "إدارة مراقبة الأغذية" للمرور على محلات وتجار بيع الأسماك المملحة والمدخنة بدائرة المدينة للتأكد من صلاحية المعروض منها للاستهلاك الآدمى من عدمه حفاظاً على الصحة العامة.

وأسفرت عن ضبط كل من "أحمد.م" 43 سنة بائع أسماك مملحة لحيازته وعرضه للبيع عدد "280" كجم من الأسماك المملحة "فسيخ - سردين" بها تغير فى الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، و"ع" 35 سنة بائع أسماك مملحة لحيازته وعرضه للبيع عدد "60" كجم من الأسماك المملحة "فسيخ" بها تغير فى الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;