محافظ قنا يلتقى 600 مواطن لحل مشاكلهم ويؤكد:إستقبلت 219 شكوى عبر الصفحة الرسمية

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أنه تم لقاء 600 مواطن منذ الأول من مايو الجارى خلال اللقاء اليومى للمواطنين وذلك للإستماع لشكواهم والعمل على حلها مضيفا انه تم استقبال 219 شكوى عبر الصفحة الرسمية للمحافظة منذ إبريل الماضى ، وتم إحالتها للجهات المعنية جاء ذلك خلال لقاؤه بالمواطنين صباح اليوم . واستقبل المحافظ والدكتور حازم عمر نائب المحافظ وكمال شلبى سكرتير عام المحافظة 56 مواطن للإستماع لشكواهم وإيجاد حلول فورية لها حيث اوضح المحافظانه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة ايضا تأكيدا على مبدأ سيادة القانون.

وأكد "الداودى"،فى بيان له اليوم، أن حق الشكوى من الحقوق التى كفلها الدستور المصرى للمواطنين وإعمالا بهذا المبدأ فنحن نحرص على استقبال الشكاوى عن طريق أكثر من قناة متاحة للمواطنين لتسهيل عملية التواصل معهم وسرعة الاستجابة والرد وحل المشاكل فى اسرع وقتء وعلى المواطن أن يختار الوسيلة المناسبة له.

وأشار" الداودى"، إلى أن هناك متابعة لكافة الشكاوي الواردة وان منظومة خدمة المواطنين بالمحافظة يتم ادارتها بطريقة نموذجية وانه يتابع كافة الشكاوي بنفسه ، مطمئنًا إياهم بأن هناك خطوات جادة ستتأخذ لمشكلاتهم حيث سيتم التواصل مع القيادات التنفيذية المعنية لوضع الحلول التي ترضي المواطن بما لا يخالف القانون .

وأكد محافظ قنا على ضرورة تكاتف كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لا سيما الاساسية منها والتي تمس احتياجاتهم اليومية بشكل مباشر كالصحة والسكن ومياه الشرب والصرف الصحي مؤكدا حرصه على تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت مادية أو عينية أو علاج علي نفقة الدولة، أو الراغبين فىالحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;