محافظ قنا : 25 مليون جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قام بتمويل عدد 344 مشروع صغير ومتناهي الصغرخلال شهر إبريل الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 25 مليون و531 ألف جنيه، وذلك في اطار سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز الي مساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال. وأوضح الداودى، أن المشروعات التي تم تمويهاخلال شهرإبريل منها 61 مشروع صغير بتمويل بلغت قيمته 23 مليون و315 الف جنيه وتمويل 273مشروع متناهي الصغربمبلغ 2 مليون و215 الف جنيه.

وأضاف المحافظ، أن عدد المشروعات الممولة خلال الفترة من يناير وحتي ابريل من العام الحالي بلغت 2241 مشروع بتمويل قدره 58 مليون و 846 الف جنية منها 103 مشروع صغير بإجمالى تمويل 34 مليون و 154 ألف جنيه ، بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 2138 مشروع بتمويل قدره 24 مليون 692ألف جنيه.

وأكد أن المحافظة تعطي أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;