بالصور.. رئيس جامعة قناة السويس يشهد موسم حصاد القمح بكلية الطب البيطرى

قام الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه المهندس محمد النساج أمين عام الجامعة بمتابعة موسم حصاد 7 أفدنة من القمح بكلية الطب البيطرى، وذلك فى إطار خطة جامعة قناة السويس نحو تحقيق الاكتفاء الذاتى لها من السلع الغذائية على نطاق الجامعة كلها وتنمية الموارد الذاتية للعديد من قطاعاتها.

وكان فى استقبالهم الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى والدكتور على معوض وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية، إلى أن كلية الطب البيطرى قامت بزراعة 7 أفدنة من القمح وصل متوسط المحصول بها إلى 154 إردبا.

وأضاف الدكتور على معوض وكيل الكلية، أن ذلك ضمن خطة الجامعة بصفة عامة وكلية الطب البيطرى بصفة خاصة فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الأعلاف والقمح لتغذية وتربية الحيوانات والطيور بها، من أجل توفير العديد من أنواع السلع الغذائية للجامعة والمجتمع الخارجى، مثل اللحوم ومنتجاتها والألبان ومنتجاتها والدواجن.

وأضاف أن الكلية تقدم هذه المنتجات إلى المستشفى الجامعى، بالإضافة إلى بيع جزء منها بمنافذ بيع الكلية لمجتمع الجامعة والمجتمع الخارجى.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;