بالصور.. جامعة أسوان تنظم دورة تدريبة للعاملين بقطاع رعاية الشباب

نظمت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة قطاع التدريب بجامعة أسوان، دورة تدريبية للعاملين بقطاع إدارات رعاية الشباب بمختلف كليات الجامعة.

وأكد الدكتور عبد القادر محمد، نائب رئيس جامعة أسوان، أن إدارات رعاية الشباب بالكليات من أهم الإدارات بالجامعة، ولابد من اختيار العاملين بها بعناية فائقة، ويكون لديهم سمات شخصية منها القدرة على القيادة، واستيعاب الآخرين، والتميز والعمل على إشراك الطلاب فى جميع الأنشطة الطلابية الرياضية والفنية والاجتماعية والعلمية، وتسخير كل إمكانيات الجامعة فى خدمة الطلاب لتزويدهم بكل ماهو مفيد حتى يصقلوا بالخبرات العلمية والعملية، ليكونوا طاقات شبابية ناجحة بالمجتمع، وأن الدولة فى حاجة لطاقات أبنائها الطلاب فى بناء مستقبل مشرق.

وأضاف نائب رئيس جامعة أسوان: من المهم تواصل الطلاب بإدارت رعاية الشباب على مستوى الجامعة، ونسعى جاهدين على توفير كل الإمكانيات المتاحة لحصول جامعة أسوان على أفضل المراكز المتقدمة فى المشاركات الطلابية من بين الجامعات المصرية، والعمل على تفريغ طاقتهم فى كل ماهو مفيد وتعزيز دورهم فى صناعة مستقبلهم. كما ناقش الدكتور عبد القادر مع العاملين بإدارات رعاية الشباب متطلباتهم من إدارة الجامعة والعمل على تيسيرها.

حضر الدورة التدريبية التى تقام تحت رعاية الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة، الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عزت عبد الرحمن، والمنهدس عبد الناصر سعد الدين، مدير إدارة التنظيم والإدارة بالجامعة، وفوزي شرف مدير إدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالجامعة.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;