محافظ أسوان يتفقد موقع كسر خط الصرف الصحي بالكرور

تفقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان صباح اليوم موقع الكسر المفاجئ في خط الطرد الرئيسى للمحطة رقم 11 بمنطقة الكرور للمتابعة والوقوف على حجم الأعمال التى تم إنجازها منذ مساء أمس والتي إستمرت بشكل متواصل لمدة تصل لأكثر من 15 ساعة شاركت فيها فرق الصيانة التابعة لشركة المقاولون العرب والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بإشراف اللواء محمد عاطف السكرتير العام للمحافظة .

ووجه اللواء مجدى حجازى لسرعة الإنتهاء من أعمال الإصلاح في كسر خط الطرد حيث جارى تغيير وإحلال مسافة 6 أمتار التى حدث فيها الكسر وخاصة أن قطر الخط يصل إلى 600 مللى والممتد من محطة الكرور حتى محطة رقم 13 بالشلال بطول 3610 متر .

وشدد على ضرورة إعادة الشئ لأصله ورفع وتسوية التراكمات الناتجة من الحفر لإصلاح الكسر لسيولة الحركة المرورية بالشارع لتخفيف المعاناة عن الأهالى والمركبات ، بجانب تركيب أى وصلات منزلية تضررت من كسر الخط .

وطمئن مجدى حجازى أهالى منطقة الكرور بأن المحافظة بكافة أجهزتها تكثف من جهودها لسرعة التعامل وإحتواء المشكلة مع السعى الدؤوب لوضع حل نهائى وجذرى لها من خلال تغيير مسار خط الطرد للمحطة رقم 11 بطول 1،4 كم بعد ورود التقرير الفنى من كلية الهندسة بجامعة أسوان بإشراف من الدكتور عبد القادر توفيق .

مؤكداً على إستمرارية عمل لجنة الحصر والتى وجه بها المحافظ حيث تضم مديرى الإسكان والتضامن الإجتماعى من أجل حصر أى خسائر ناتجة من تسرب مياه الصرف الصحى لصرف التعويضات المناسبة للمتضررين سواء كانت مالية أوعينية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;