نائبة برلمانية تفض اعتصام مرضي الفشل الكلوي بنجع حماي بعد تدخل المحافظ

ساهمت النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب عن محافظة قنا على فض اعتصام المرضى في مستشفى نجع حمادي العام ، والذي بدأ اليوم بسبب عدم الاهتمام بهم خاصة مرضى الفشل الكلوي.

وقالت سحر صدقي في تصريحات خاصة انها تواصلت مع المسؤولين في محافظة قنا وعلى رأسهم المحافظ عبدالحميد الهجان ووكيل وزارة الصحة هناك ، لايجاد حلول لمشاكل المرضى المتراكمة خلال الفترة الاخيرة.

واوضحت النائبة سحر صدقي أن اعتصام المرضى اليوم جاء لعدم وجود اطباء اثناء عملية الغسيل الخاصة بمرضى الفشل الكلوي ، وهو ما اعتبرته استهانة بالمرضى وبصحة المواطنين ، مشيرة الى ان مرضى الغسيل الكلوي استجابوا لها بعدما وعدتهم بحل المشاكل الطبية التي يواجهونها.

وعلى صعيد متصل كلف محافظ قنا ووكيل وزارة الصحة ادارة المستشفى بضرورة وجود طبيب متخصص اثناء عملية الغسيل للمرضي ، وسط تأكيدات من المحافظ ، على انه سيكون هناك تحقيقات للمقصرين في مستشفى نجع حمادي العام ، خاصة في وحدة الغسيل الكلوي.

ورحبت النائبة سحر صدقي بقرارات المحافظ ووكيل وزارة الصحة ، والتي تساهم في ايجاد حلول سريعة تخدم المرضي في مستشفى نجع حمادي العام ، مناشدة جميع المسؤولين باتخاذ قرارات جدية لخدمة مرضى الفشل الكلوي في محافظة قنا بشكل عام.

وساهم في فض الاعتصام وكيل الوزارة ومدير الادارة الصحية الدكتور بدوي المعاون والدكتور نبيل فخري والدكتور اسامه عبدالمقصود ، بعد الحصول على قرارات هامة وجدية لخدمة المرضى.



rrrrrr

سحر

سحر2

سحر3



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;