شركات العاشر من رمضان تحتفل بعيد العمال بمهرجان رياضى

احتفلت بعض شركات مدينة العاشر من رمضان بعيد العمال من خلال تنظيم مهرجان رياضى، بحضور أبطال رياضيين وبعض نواب مجلس البرلمان.

ونظمت اللجنة النقابية بالشركة الوطنية للزجاج والبللور بالعاشر من رمضان، برئاسة السيد القطاوى مهرجان رياضى للعمال بمناسبة احتفالات عيد العمال، تحت رعاية عمرو عباس رضوان رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، بحضور المهندس محمد حافظ الزاهد عضو البرلمان عن دائرة العاشر من رمضان والمهندس فايز حسن أبو خضرة عضو البرلمان عن دائرة بلبيس، بالإضافة إلى حضور الكابتن صلاح العزازى بطل العالم ثلاث مرات فى الكيك بوكس، والمحكم الدولى المصرى سمير عثمان، وأشرف الدوكار رئيس الاتحاد المحلى لعمال العاشر من رمضان .

وبدأ المهرجان بالأغانى الوطنية وعقد المباريات الرياضية بين عمال الورديات الصباحية والليلية، إضافة إلى تنظيم مسابقة شد الحبل ثم تم تكريم الفائزين بالمركز الأول والثانى وإعطائهم الميداليات التذكارية، وتم تكريم الفريق الفائز بضربات الجزاء ثم تسليم دروع التكريم إلى كافة الحضور تقديرا لجهودهم وعطائهم فى مساندة القضايا العمالية وحل الكثير من المشاكل والأزمات فى دائرة بلبيس والعاشر من رمضان.

كما تم تقديم دروع التكريم إلى الكابتن صلاح العزازى بطل العالم فى الكيك بوكس والذى رفع اسم مصر عاليا فى كثير من المحافل الدولية وحصوله على بطولة العالم ثلاث مرات.

جدير بالذكر أن هذا المهرجان الرياضى يعد الأول من نوعه فى العاشر من رمضان بهدف تقريب وجهات النظر بين جموع العاملين والمسئولين وانعكاسه بالإيجاب على مسيرة العمال فى بذل مزيد من الجهد من أجل الحفاظ على شركاتهم ومشاركة منهم فى رفع مستواها والنهوض باقتصاد البلاد.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;