مستشفى بهية بالجيزة تستضيف خبيرا بريطانيا فى أورام الثدى الثلاثاء المقبل

أعلنت مستشفى «بهية» للكشف المبكر وعلاج أمراض السرطان بالمجان، فى الجيزة، عن استقبالها للدكتور رؤوف داوود، أستاذ جراحة الثدى ببريطانيا، استشارى جراحات أورام الثدى بمستشفى فريملى بارك إنجلترا، ظهر الثلاثاء المقبل.

وكشف بيان صادر عن المستشفى، صباح اليوم الاثنين، أن داوود سيتفقد المستشفى عبر جولة قصيرة للتعرف على ما تقدمة « بهية» للمستفيدين من روادها من خدمات، كما سيقوم بإلقاء محاضرة عن جراحات إعادة بناء الثدى بعد استئصال الأورام، وعقب انتهاء المحاضرة سيقوم داوود بمناظرة بعض الحالات بالمستشفى.

من جانبه أعلن الدكتور هشام أبو النجا مدير مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج السرطان بالمجان، عن سعادته باستضافة خبراء دوليين، مؤكدا أن احتكاك الفريق الطبى بالمركز بالأطباء والخبراء العالميين يمنحهم الفرصة للتعرف على آخر ما توصل إليه العلم فى مجال أمرض السرطان، كما أنه يمدهم بالمزيد من الخبرات، ويضعهم فى مرتبة متقدمة بمعارفهم الجديدة ويزيد من ثقتهم فيما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية.

أضاف أبو النجا، أن أبوابنا مفتوحة للجميع مجانا حيث يعالج المستشفى سنويا حوالى 18 ألف سيدة، مؤكدا أن تجربة «بهية» جديرة بالاحترام وتستحق التقدير، ولكنها تحتاج أيضا إلى تكاتف المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال والمجتمع كله حتى تستطيع أن تستمر فى تقديم خدماتها العلاجية مجانا، وعلى أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الطبية المتكاملة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;