نقيب المهندسين بالإسكندرية: حريصون على تقديم خدمات جديدة للأعضاء

قالت المهندسة سمر شلبى، نقيب المهندسين بالإسكندرية، إن النقابة حريصة على عقد العديد من البروتوكولات وتقدين خدمات جديدة للأعضاء مع المراكز العلمية المختلفة لمواكبة التطوير وتنمية مهارات مهندسى الإسكندرية بكل ما يستحدث فى الحياة العلمية وتطورها، مشيرةً إلى عمل العديد من البروتوكولات التى تهدف إلى توفير خدمات صحية مختلفة لأعضاء النقابة.

وأضافت فى بيان اليوم، أن النقابة تقدم خدمات صحية وعلمية جديدة لمهندسى الإسكندرية، من خلال اللجنة العلمية والثقافية برئاسة المهندس خالد أمين، ولجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار؛ بتقديم خدمات علمية وصحية جديدة لمهندسى الإسكندرية.

وأوضح المهندس خالد أمين، أمين اللجنة العلمية والثقافية، أنه تم عقد بروتوكول تعاون جديد مع مركز تدريب للغات "المجلس الأمريكى" بنسبة 35 % يستفيد منها المهندس بمجرد إبراز كارنية العضوية، بالإضافة إلى العديد من المراكز التى سبق التعاقد معها، وإعداد العديد من الدورات المختلفة التى تؤهل المهندسين لسوق العمل.

وأشار المهندس كريم الكسار، أمين لجنة الرعاية الصحية،إلى أنه تم الاتفاق مع معامل تحاليل، وذلك لعمل التحاليل اللازمة للمهندسين وذويهم غير المشتركين بمشروع الرعاية الصحية بنسبة خصم 40%، بالإضافة إلى المعامل الموجودة فعليا بالمشروع.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;