بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

قام اليوم اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية لمتابعة سير وانتظام لجان امتحانات نهاية العام الدراسى 2015/2016 للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمدارس المحافظة وذلك للاطمئنان على انتظام سير اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وتضمن جولة المحافظ زيارة مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الشيخ زايد، التى تضم عدد 9 لجان بإجمالى 182 طالبا وطالبة من 332 لجنة على مستوى المحافظة بالكامل للشهادة الابتدائية بإجمالى 23245 طالب وطالبة على مستوى المحافظة وكانت امتحانات الشهادة الابتدائية بدأت اليوم السبت فى مادتى اللغة العربية والدين.

ورافق المحافظ خلال جولتة كل من المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث والعقيد شريف وجيه مأمور قسم شرطة ثالث وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واطمأن المحافظ على أن الامتحانات جاءت من صميم المنهج الدراسى والكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يجد أى شكاوى من الطلاب كما أطمأن المحافظ على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان.

ثم قام المحافظ ومرافقيه من القيادات بزيارة وتفقد لجان الامتحانات للشهادة الإعدادية بمدرسة الإسراء والمعراج الإعدادية بنات، التى تضم 8 لجان بإجمالى 154 طالبة من إجمالى 20608 طالب وطالبة على مستوى المحافظة وتوابعها يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام موزعون على 132 لجنة.


















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;