انقطاع الكهرباء عن مصرف ماقوسة بالمنيا لأعمال الصيانة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن انقطاع التيار الكهربائى عن منطقة مصرف ماقوسة والشوارع المحيطة به فى حى شرق المدينة اليوم السبت، وذلك لإجراء أعمال الصيانة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا.

فيما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن قطع المياه عن منطقتى كفر المنصورة وطريق مصر أسوان الزراعى، وذلك لقيام الشركة بتغيير محابس ربط شبكة مياه غرب أمام كوبرى المنصورة بمدينة المنيا، وطالبت الحركة المواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه.

ومن ناحيته، قال المهندس ياسر الشهاوى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعضو المنتدب، إنه بناء على التوجهات العامة للدولة، وتكليفات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس الشركة القابضة، بمتابعة وحل الشكاوى، فإن إدارة الخط الساخن استقبلت وحلت 10133 شكوى مياه وصرف صحى فى الـ9 أشهر الأولى خلال هذا العام. وقال «الشهاوى»، إن الشكاوى تنوعت بين انقطاع مياه أو طفح صرف أو جودة وشكاوى من سرقة الأغطية من بعض الأماكن، وقد جرت متابعة حل هذه الشكاوى، مؤكدا أن الشركة فعلت العديد من الخدمات لاستقبال الشكاوى، وأنه يوجد رقم واتس للخط الساخن لاستقبال الشكاوى وهو01271269587 أو 01271196196 بالإضافة إلى الرقم الأرضى 125.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;