أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوى بإنشاد وابتهالات وائل الفشنى.. صور

فى أمسية غنائية مميزة استضافت دار أوبرا دمنهور مساء الجمعة، الفنان وائل الفشنى الذى قدم باقة من الأغاني التراثية والابتهالات الدينية احتفالا بالمولد النبوى الشريف.

وقدم وائل الفشنى عددا من الأغاني الدينية مثل أغنية "قمر سيدنا النبي" بصوته الذهبى المتناغم مع الموسيقى الصوفية التى خلقت شعورًا روحانيًا ممتلئًا بحب النبى صلى الله عليه وسلم.

ووسط تصفيق كبير من الحضور شدى الفشنى بأغنية "كنتى فين يا وعد" التى غناها فى مسلسل "طايع"، بالإضافة إلى بعض الابتهالات الدينية التى انتقل منها إلى تتر مسلسل "واحة الغروب".

كما شدى الفشنى أغنية "أهو دا اللى صار" لفنان الشعب سيد درويش، بالإضافة إلى بعض المواويل مثل موال "وهران" الذى تفاعل معه الحضور بشكل كبير، بجانب ابتهال "أدعوك" التى شدى بعدها "الكبر علا مين" بموسيقاها المبهجة، ثم تبعها بابتهال لسيدنا النبي، كما شدى بعض الأغانى الفلكلورية والصعيدية مثل "بتنادينى تانى ليه" و "سلم عليّ" ، ثم "ما تدمعيش يا أماي" التى غناها فى أول حلقة من مسلسل "الاختيار" وقد أشار إلى أن هذه الأغنية خرجت من قلبه نتيجة إحساسه وبكائه العميق على شهداء ملحمة البرث، ثم غنى "يا عاشقًا"، واختتم الحفل بالصلاة على النبي، بعد أن قدم سهرة متكاملة تجمع الغناء العربى التراثى والفولكلورى مع المواويل والابتهالات الدينية.

وقد أشاد الفشنى بجمهور دمنهور ووصفه بأنه مستمعًا جيدًا، ومن أقوى الناس التى تسمع فى مصر؛ وبالتالى ينبغى الاهتمام بالمنتج الفنى الذى يُقدم لهم.










الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;