والد الأطفال الخمسة المتغيبين: "أتوسل للخاطف أن يعيدهم لى".. صور

ناشد جمال حمدان، والمقيم بشارع الشعراوى بشبرا الخيمة، الذى حررا محضرا رقم 7011 لسنة 2020 قسم ثان شبرا الخيمة، بسبب تغيب أبنائه الخمسة خلال توجههم لخالهم، الجهات المسئولة.

وأضاف، لـ"انفراد"، أن الأبناء الخمسة كانوا متوجهين لخالهم الذى كان سيقلهم لمحافظة الشرقية لحضور حفل زفاف، مضيفا أنه إذا اختطفهم أحد فإنه يتوسل إليه أن يعيدهم له، وإن كان الأبناء الخمسة مختفين برغبتهم كما يردد البعض، فإنه يتوسل إليهم أن يعودوا إليه لأنه يحبهم ولا يستطيع العيش بدونهم.

وقال، إنه يطالب أى شخص لديه معلومة أو شاهد أبنائه أن يتواصل معه حتى يستطيع العثور عليهم، موضحا أنه الآن جسد دون روح بسبب تغيب أبنائه ولا يستطيع حسم الأمر سواء كان اختطافا أو اختفاء.

وكان قد حرر المواطن جمال حمدان، والمقيم بشارع الشعراوى بشبرا الخيمة، محضرا رقم 7011 لسنة 2020 قسم ثان شبرا الخيمة، بتغيب أبناءه الخمسة " أميرة 21 عاما، وسامية 16 عاما، ومنة 7 أعوام، وغرام 5 أعوام، ومصطفى 3 أعوام"، وذلك خلال توجههم لخالهم الذى يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة والتى لا تبعد إلا بضع دقائق عن مقر إقامته وأسرته، لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية.

وأضاف "جمال" في تصريحات لـ "انفراد"، أن أبناءه الخمسة ارتدوا ملابسهم وتحركوا من المنزل فى الثالثة والنصف فجرا، متوجهين إلى خالهم استعدادا للذهاب إلى حفل زفاف ابنة خالتهم بالشرقية، قائلا "نزلوا قدام البيت وركبوا توك توك، واتحركوا على بيت خالهم، لكن موصلوش، ولما كلمت خالهم وسألته الأولاد وصلوا قالى لا موصلوش، نزلت جرى أنا وهو ندور عليهم لكن موصلناش لحاجة".












الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;