القبض على أمين مخزن سرق 17 ألف جنيه من شركة أغذية بالمنوفية

تمكنت مباحث مركز شبين الكوم بالمنوفية، من ضبط أمين مخزن سرق 17 ألف من خزينة شركة أغذية تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمود سعد، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد من تلقية بلاغا من "صلاح م أ م" - 44 عاما مدير فرع شركة أغذية كائنة بدائرة المركز، ومقيم مدينة طنطا بمحافظة الغربية، باكتشافه سرقة مبلغ مالى قدره ( 17139 جنيها) من داخل مقر الشركة.

وبالانتقال والفحص تبين أن محل البلاغ عبارة عن شقة تقع بالطابق الثانى، لعقار مكون من ثلاثة طوابق، وتلاحظ وجود خلع بالباب الحديدى المؤدى للغرفة محل السرقة. وبإجراء التحريات السرية أشارت بأن وراء ارتكاب الواقعة "ق م ق" - 37 عاما أمين خزنة بفرع الشركة ومقيم مركز طنطا بمحافظة الغربية باستدعاء المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لمروره بضائقة مالية، وقام بافتعال الواقعة لإبعاد التهمة عنه وأرشد عن آلة حادة (حديده كبيرة الحجم) استخدمها فى الواقعة.

وتم التحفظ على المضبوطات، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 7901 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2016، وبالعرض على النيابة قررت صرف المبلغ من سراى النيابة وإخلاء سبيل المتهم من ديوان المركز بضمان محل إقامته وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;