محافظ شمال سيناء يشهد على عقد زواج فتاة من أصحاب الهمم بالعريش.. صور

شارك اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، فى عقد قران فتاة من أصحاب الهمم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بالعريش، بحضور الشيخ عبد السلام جابر إمام وخطيب مسجد السلام بالعريش والشيخ مازن سالم، المأذون الشرعى، والدكتور عبد الكريم الشاعر، الأستاذ فى جامعة العريش، وأسرة العروسين.

وأعلنت محافظة شمال سيناء أن المحافظ قام بالتوقيع شاهدًا على عقد زواج العروس سيدة مزار عبد الله، من أصحاب البصيرة والعريس أيمن رمضان سيد، مؤكدًا أنه ثانى عقد زواج يقوم بالتوقيع عليه بعد عقد زواج نجلته.

ووجه المحافظ الشكر لكل من ساهم فى رسم البسمة على وجه العروسين من الشخصيات العامة ومؤسسات المجتمع المدنى، متمنيًا لهما حياة زوجية سعيدة بعد زفافهما يوم الجمعة القادمة فى قاعة الأفراح بمشروع تشغيل الشباب "هابى فاميلي" بالعريش.

بدوره وجه الدكتور عبد الكريم الشاعر، الأستاذ فى جامعة العريش، الشكر للمحافظ على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا على تبرع أصحاب الخير بجميع الأجهزة الكهربائية والمساهمة فى تأثيث منزل الزوجية، بجانب تحمل تكاليف الزفاف بالكامل وتجهيزات العروس.

وأعربت أسرة العروسين عن خالص شكرهما وتقديرهما للمحافظ على موافقته على التوقيع على عقد الزواج، معربين عن سعادتهما بعقد القران ومتمنين حياة موفقة للعروسين.


























الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;