والد فتاة ضحية التحرش بالمحلة يروى كواليس الواقعة: "واجبى أرد حق بنتى"

قال نبيل عبدالحميد والد إحدى ضحايا التحرش بقرية المعتمدية بالمحلة: "موقف التحرش حدث يوم السبت الرابعة عصرا تقريبا وكانت البنت ذاهبة إلى درسها، ودائما تمشى فى الشارع بكل احترام هى وزملائها ومن ثم قمنا بالبحث عن الفيديو من كاميرات خاصة". وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ”التاسعة” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي المذاع على قناة الأولى المصرية: "أن من واجبه تجاه ابنته أن يرد لها حقها، فهى فتاه صغير لم تكمل الـ16 عاما وهذا شاب كبير وواعى ويجب أن يعاقب على فعلته، وسلمه والده إلى الشرطة، وقمنا باستكمال إجراءات المحضر، وعرض الشاب على النيابة وأتى والدا الشاب ليعتذرا عما فعله ابنهما من فعل مسيئ للمجتمع".

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فى إلقاء القبض على المتهم المتحرش بعدد من الفتيات بقرية المعتمدية مركز المحلة الكبرى، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق. وتلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض، مأمور مركز المحلة بتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم بالتحرش بالفتيات بقرية المعتمدية.

كانت قد شهدت القرية، التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعدما أقدم عاطل بالتحرش جنسيا بعدد من الطالبات أثناء سيرهن بالشارع وفر هاربا.

ورصدت كاميرات المراقبة، قيام شخص يستقل "فيسبا" بالترصد بعدد من الفتيات أثناء عودتهن من الدرس وبعد تأكده من عدم وجود أشخاص بالشارع، تحرش بإحداهن وفر هاربا.

وقام الأهالى باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، موجهين الشكر لرجال الشرطة لسرعة ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;