حزب المؤتمر يرشح أبو السعود على مقعد "الخولى" الخالى بالفيوم

أعلن شعبان عبد الموجود، القيادى بحزب المؤتمر وأمين الحزب بمركز الفيوم، عن خوض البرلمانى السابق المهندس عمرو نبيل أبو السعود الانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد البرلمان الخالى بدائرة مركز الفيوم كمرشح عن الحزب.

وأكد عبد الموجود أن المرشح قام بتقديم طلب إلى لجنة تلقى طلبات الترشيح بمحكمة الفيوم لتغيير صفته من مرشح مستقل إلى مرشح عن حزب المؤتمر، مؤكداً أن الحزب سيقف بكل قوته خلف المرشح للفوز بالمقعد.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، أعلنت فى وقت سابق، صدور قرار من مجلس النواب بتاريخ 8 مايو، بخلو مكان الدائرة الثانية، ومقرها مركز شرطة الفيوم، بعد وفاة النائب محمد مصطفى محمد عبده الخولى، عضو المجلس عن الدائرة، وقررت اللجنة عقب اجتماعها دعوة الناخبين في الدائرة للاقتراع على مقعد واحد، يومى 14 و15 يونيو 2016 فى الخارج، و15 و16 يونيو فى الداخل، وفى حالة الإعادة، ستقام يومى 24 و25 يونيو فى الخارج، و25و26 فى الداخل.

كما قررت اللجنة العليا فتح باب التقدم بطلبات الترشح، ابتداء من 14 مايو، ولمدة 7 أيام حتى 20 مايو 2016، بنفس الأوراق والمستندات فى النظام الفردى في انتخابات مجلس النواب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;