وزير التعليم العالي لـ"محمد إيهاب": فخورين بك وبيج رامى وأبطال مصر

استقبل اللاعب العالمى محمد إيهاب بطل العالم فى رفع الأثقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بجامعة الفيوم وصافح الوزير إيهاب، وقال له " أنتم أبطال ومتميزين فخورين بك أنت و" بيج رامى" وأبطال مصر.

وكان الوزير يرافقه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، والدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة افتحوا مركز اللياقة البدنية بالجامعة.

كما افتتح مركز مكافحة الأوبئة وصرح الدكتوى أحمد جابر شديد ، أن مركز مكافحة الأوبئة وتفشى الأمراض يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، ويضم فريق من الباحثين المتميزين من الكفاءات العلمية والمتفرغين كليًا لإجراء الأبحاث التطبيقية محليًا ودوليًا بالتعاون مع المنظمات الرائدة والشهيرة فى التعامل مع الأوبئة والحد من انتشارها وتأثيرها على الصحة والاقتصاد وحياة البشر. وأضاف أن المركز يهدف لتطوير النتائج الطبية وترجمة الأبحاث العلمية إلى ممارسات عملية قابلة للتطبيق ونشر المعرفة الصحيحة بين الناس حول الفيروسات والكائنات الدقيقة ، وأيضًا المراقبة الوبائية ورصد التهديدات المحتمل وقوعها ووضع القواعد الإشرافية للمنظومة الصحية لمكافحة الأوبئة وتفشى الأمراض بجانب إعطاء الأولوية لتوفير أبحاث ذات نتائج طبية تخاطب احتياجات المجتمع الوطنى، بالإضافة لتقييم المخاطر ومعالجتها قبل وأثناء وقوعها.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;