انتهاء مهلة المشاركة بمهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام

أعلنت الأمانة العامة لمهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام عن نهاية استقبال السيرة الذاتية لمشاركة المتميزين فى الإعداد وتقديم برامج التوك شو والصحفيين بالمهرجان.

وأوضح تامر الجندى مدير المهرجان انه بحسب الإحصائية الأولية للجنة استلام الأعمال الكترونيا تقدم حتى صباح اليوم أكثر من ألف إعلامى، مشيرًا إلى أن المركز الاعلامى للمجلس المصرى الدولى لحقوق الإنسان الذى ينظم المهرجان لدورته الرابعة لجنة تقيم بقيادة أكاديميين لتقيم كل معيار ويتم تجميع التقييمات عن طريق تطبيق التحكيم الإلكترونى ليتم ترتيبها مميكنه عبر استمارة الكترونية مع آخر الأعمال التى تتقدم حتى نهاية اليوم 25 مايو 2016 وذلك فى سرية تامة.

وأعرب المنسق العام للمجلس عن سعادته بإعداد الإعلاميين المتميزين الذين تقدموا بأعمال تتطابق مع المعايير والشروط التى تعكس بلا شك عن ثقة الإعلاميين من الفضائيات والصحافة مؤكداً تضاعف نسبة المتقدمين عن الدورات بالسنوات السابقة.

وأشار أن رسالة المهرجان تسعى لتحفيز لدعم مصر ولبناء الوطن والرقى والتنمية وتقديراً لعمل الاعلامى البناء من أجل الإنسانية والتواصل والتميز فى أداء الرسالة الإعلامية بشرف ومبادئ وتكريم الأكثر تواصلا مع الجمهور والمشاركة بتحقيقات وتقارير وبرامج حوارية من اجل العمل العام والخدمى والمجتمعى بشرط إنكار الذات.

وعن أهم المعايير تقيم الأعمال فى مجالات التنمية السياحة والسلام والإنسانية ومواجهة الإرهاب الغاشم وتغطية المشروعات القومية التى افتتحها أو وضع حجر الأساس لها رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاحالسيسي وخاصة حفر قناة السويس الجديدة والمشروعات الكبرى بالمحور.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;