ضبط سيارة محملة بـ 750 عبوة من المخصبات والمبيدات غير الصالحة بالإسماعيلية

تمكن ضباط إدارة شرطة المسطحات المائية والبيئة بالإسماعيلية من ضبط سيارة محملة بـ 750 عبوة من المخصبات والمبيدات غير صالحة للاستخدام الآدمى فى الإسماعيلية.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية يفيد بأنه أثناء مرور الملازم أول محمد محمود المغاورى الضابط بقسم شرطة البيئة والمسطحات بناحية مفارق نفيشة دائرة مركز الإسماعيلية، استوقف السيارة رقم " 9165 ر ط ج" قيادة "حسيب.م.ف" 31 سنة، سائق، مقيم الصالحية القديمة الشرقية محملة بكمية من المبيدات الزراعية يشتبه فى كونها منتهية الصلاحية.

وبسؤاله عن مصدرها وما أسفر عنه الضبط قرر قيامه بنقل تلك المبيدات والمخصبات من الصالحية القديمة إلى مزرعة كائنة بدائرة مركز فايد، وأن حمولة السيارة ملك "أحمد.ط.ع" المقيم بالصالحية الجديدة- الشرقية.

تم استدعاء لجنة مختصة من مديرية الزراعة "قسم الرقابة على المبيدات" لفحص المبيدات المضبوطة والتى باشرت أعمالها، وأفادت بأن المبيدات مغشوشة ومنتهية الصلاحية كما يوجود كمية من المخصبات الزراعية تؤدى إلى إتلاف الزراعات ولا تصلح للاستخدام الزراعى وبجرد محتويات السيارة تم ضبط " 350 عبوة" من المخصبات الزراعية غير المصرح بتداولها بالأسواق المحلية و" 400 عبوة "من المبيدات الزراعية مختلفة الأحجام والأنواع، منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستخدام الزراعى.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;