انتظام العمل بمستشفى جامعة الزقازيق بعد السيطرة على الحريق بقسم الباطنة

قال الدكتور عبد السلام عيد رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق، إن العمل منتظم فى مستشفى الاستقبال والطوارئ و جميع المستشفيات التابعة للجامعة، ولم يتأثر العمل بسبب الحريق الذى شب بمبنى مستشفى أمراض الباطنة ظهر اليوم.

وأضاف عيد لـ"انفراد"، أن جميع العمليات المقررة ستتم فى مواعيدها، وكذلك العمل فى مستشفى الباطنة وأقسام الغسيل الكلوى منتظم، لافتا إلى أن الحريق لم يستغرق أكثر من 45 دقيقة وتم السيطرة عليه.

وأشار الدكتور هشام العنانى عضو مجلس إدارة المستشقيات، إلى أن الحريق شب فى الدور الأول بجهاز تكييف، حيث يوجد غرفة عناية، و تم نقل المرضى على الفور إلى أقسام أخرى، و جار عودتهم إلى أماكنهم لاستكمال العلاج و انتظام العمل بها.

وأضاف الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، أنه أعطى إشارة لغرف الطوارئ بمستشفيات المحافظة والإسعاف بعدم تحويل أى حالات مرضية اليوم لمستشفى الباطنة بالجامعة، و تحويلها الطارئ لمستشفى الأحرار، لحين السيطرة على الحريق كإجراء تحسبى للحفاظ على حياة المرضى.

كانت الحماية المدنية فى الشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفى، سيطرت على حريق شب بالدور الأول بمستشفى الباطنة داخل جامعة الزقازيق، بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;