بالصور.. محافظ الإسماعيلية يضع حجر أساس مدرسة المتفوقين بالمجمع التعليمى

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء المدرسة الثانوية الجديدة للمتفوقين، والتى تقام بالمجمع التعليمى على مساحة إجمالية قدرها 4474 مترا مربعا بتكلفة تتجاوز 8 ملايين جنيه، وتشمل عدد 18 فصلا دراسيا، إضافة إلى المعامل والقاعات وسوف يتم تجهيزها وتأثيثها بأحدث وسائل تكنولوجيا التعليم المتطور.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من إنشائها ودخولها للخدمة الفعلية مع بداية التيرم الثانى للعام الدراسى الجديد 2016 / 2017، وفقًا لبرنامج زمنى لا يتجاوز10 أشهر على الأكثر، وذلك بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، والمهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس صلاح عبد العال مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ولفيف من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفى سياق متصل، قام محافظ الإسماعيلية ومرافقوه من القيادات بافتتاح المعرض الختامى للأنشطة الطلابية من طلاب مدرسة المتفوقين، والذى يضم معروضات لمشروعات الطلاب ونماذج الابتكارات والمخترعات من أعمال طلاب المدرسة.

وعلى هامش افتتاح المعرض شهد المحافظ عرض فقرات فنية وأغانى وطنية لفريق الموسيقى والغناء من الطلاب، إضافة إلى فقرة شعرية.

وأشاد المحافظ ومرافقوه بما شهدوه من ابتكارات ونماذج مشاريع الطلاب التى تنبئ بميلاد جيل جديد من العلماء والمبتكرين من أبناء مصر.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;