محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة الرقابة الجنائية فى تنفيذ الأحكام

أشاد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية، فى تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية، تحت إشراف اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية.

وأضاف فى بيان للمحافظة، أن مديرية الأمن، نفذت عددا من القرارات، شملت 196 قرارا فى قطاع الزراعة، و50 قرارا بالوحدات المحلية، و37 حالة تعدٍ على أملاك الرى، كما نفذت 24 حالة إزالة لورد النيل، والغاب، والبوص، و1 حوشة سمكية.

وفى مجال البيئة ومسطحات البيئة والمسطحات المائية، تم ضبط عدد 873 قضية متنوعة داخل المسطح المائى، كما تم ضبط 27 حالة اتجار فى الأسمدة بدون ترخيص، بالإضافة إلى ضبط 4 حالات تشغيل عمال بدون حمل شهادة صحية، وضبط 28 حالة تلويث مجرى مائى، و4 حالات ردم وتشوين مواد بناء على أرض زراعية، وضبط 212 حالة إلقاء مخلفات على الطريق العام، وخلال الحملة تم ضبط 2 ماكينة كهرباء بدون ترخيص، و29 من مقامير فحم بدون ترخيص.

كما ضبطت مديرية أمن الدقهلية، 5 حالات تعدٍ على جسر ترعة، وعدد 14 ماكينة ضخ، وضبط 12 لانش بمحرك بدون ترخيص، كما تم ضبط 20 مزرعة دواجن بدون ترخيص، و2 لوكس خشبى، و17 حالة غسيل سيارات بالطريق العام.

كما تم تنفيذ 42 حالة إزالة لتعديات على أراضى زراعية، وتنفيذ 50 قرارًا بالوحدات المحلية، و12 قرارا خاصا بالرى، وضبط 12 حالة حرق قش أرز، كما تم ضبط 47 مزرعة سمكية بدون ترخيص.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;