تجهيز 21 دورة مياه متنقلة لنشرها فى شوارع المحلة.. صور

تستعد الأجهزة التنفيذية بمدينة المحلة الكبرى لنشر 21 دورة مياه متنقلة في الشوارع الرئيسية والأماكن المزدحمة بالمواطنين والشوارع الرئيسية، بعد نقلها من مستشفى حميات المحلة، لاستخدام المواطنين لها وخاصة كبار السن في قضاء حاجتهم.

كانت دورات المياه المتنقلة قد سبق وأن تم توفيرها للمرضي بمستشفى حميات المحلة، لكي يستخدمها المرضي، وبعد تجديد المستشفى وتجديد دورات المياه أصبحت دورات المياه المتنقلة غير مستغلة.

وقال أحمد بلال عضو مجلس النواب بمدينة المحلة لـ"انفراد"، أن دورات المياه المتنقلة كانت موجودة بمستشفى حميات المحلة، لخدمة مرضي المستشفى، مشيراً إلى أنه تقدم بطلب لوزيرة الصحة للاستفادة منها، ونقلها للشوارع الرئيسية بالمدينة لخدمة المواطنين وخاصة كبار السن.

وأضاف، أنه تم التنسيق مع رئيس المدينة ورئيس حى أول وثان المحلة ورئيس فرع شركة مياه الشرب بالمحلة لتحديد الأماكن الخاصة بوضع دورات المياه بالقرب من شبكات المياه وخطوط الصرف الصحي والكهرباء، وتم تحديد أماكن وضع دورات المياه بمناطق نطاق حي أول وحي ثان.

وأوضح أن دورات المياه مجهزة بحوض وقاعدة افرانجي ومبلطة بالسيراميك ويمكن وضع سخان كهربائي بها، كما أنه تم الاتفاق مع التنفيذيين بالمدينة على الاستعانة بعدد من الشباب لإدارتها وتنظيفها أولا بأول وتحديد رسم استخدامها جنيه.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;