حفل منوعات شعبية بدار أوبرا الإسكندرية الخميس المقبل

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفل إحياء التراث الموسيقي المصري والحفاظ عليه من الاندثار، حيث يقام في الثامنة من مساء الخميس المقبل، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ومشاركة نجوم الفرقة، وذلك على مسرح دار أوبرا الإسكندرية.

ويتضمن برنامج الحفل منوعات غنائية شعبية لكبار نجوم الغناء فى مصر والوطن العربي، يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى "ليالي المنصورة" أداء الفرقة الموسيقية، قالوا البياض أحلي.. إسكندرانية أداء الفنانة هايدى، ادلع على كيفك.. بلد الرجالة أداء الفنان السيد وهب الله، شفت بعينى.. ضمنى على صدرك أداء الفنان أمير الرفاعي، منديل الحلو.. أداء الفنان محمد حسن متولي، دويتو غنائى "على قد الليل ما يطول" أداء الفنانة فاطمة زين، الفنان محمد حسن متولي، فاصل موسيقى مع صولو القانون الفنان علي الخبيرى، والنبي يا جميل..عندك بحرية أداء الفنان كريم زيدان، أزى الصحة.. ياريتك معايا.. كده برضه يا قمر أداء الفنان محمد متولي.

وتقام حفلات دار أوبرا الإسكندرية وفق اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تتبعها دار الأوبرا المصرية بكافة مسارحها، والتي تشمل المرور من بوابات التعقيم.. وارتداء الأقنعة الطبية والتباعد بين الأشخاص.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;