وزير التنمية المحلية يصل المنيا لافتتاح المركب العائم "نيو ويتنس الدهبية" بالمنيا

وصل، منذ قليل، الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية فى زيارة لمحافظة المنيا، وكان فى استقباله اللواء طارق نصر محافظ المنيا، لافتتاح المركب العائم "نيو ويتنس الدهبية"، بعد إحلالها بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث تم إحراقها على يد جماعة الإخوان الإرهابية عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وتحتفل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بافتتاح العائمة من خلال إقامة مأدبة إفطار رمضانى على متنها العائمة على شاطئ النيل بمدينة المنيا، بحضور عدد من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة وممثل وزارة الدفاع، إلى جانب عدد من أعضاء البرلمان والمفكرين والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية والإعلام.

وأكد دكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ومدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية أنه فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإعادة بناء وترميم كافة المنشآت والممتلكات التى تعرضت للتدمير على يد الجماعات المتطرفة عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، قامت إدارة الإشغال العسكرية بإحلال العائمة الذهبية التى احترقت، بعائمة أخرى سيتم الاحتفال بافتتاحها اليوم الثلاثاء.

وأضاف رئيس الطائفة الإنجيلية إن افتتاح الباخرة دهبية سيكون رسالة للعالم اجمع أن الدولة أعادت ما دمره الإرهاب الأسود، وهذا دليل واضح على أن مصر تسير فى الطريق الصحيح وأن الوضع الاقتصادى والسياسى تغير كثيرا عقب ثورة 30 يونيو.

ولفت إلى أن الافتتاح سيكون حدثا عالميا فى إفطار رمضانى يجمع المسلمين والمسيحيين على ظهر الباخرة الذهبية وسنقول للعالم من خلاله أن مصر دولة قوية بوحدة شعبها.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;