بالصور.. مدير أمن جنوب سيناء: هدف حفل الإفطار "تدعيم روح المحبة"

أكد اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء، أن الهدف من إقامة حفل إفطار بحضور كل القيادات الأمنية واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ومشايخ وعواقل البدو هو تدعيم روح المحبة بين رجال الشرطة. كما شكر مجندى قوات الأمن على التقدم والتطوير المعسكر حرصًهم على الحالة الأمنية واستقرارها بالمحافظة.

جاء ذلك خلال حفل إفطار مديرية أمن جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، بحضور اللواء خالد متولى مساعد وزير الداخلية لأمن سيناء واللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء والمستشار محمد عبد السلام المحام العام الأول لنيابات جنوب سيناء وقيادات القوات المسلحة والشرطة ومديرى المديريات.

وأشار مدير الأمن إلى أن مجندى قوات الأمن المركزى هم حماة الوطن، وتأتى هذه الدعوة للاحتفال بذكرى العاشر من رمضان وانتصارات اكتوبر وانتصار القوات المسلحة والشرطة.

من جانبه اكد اللواء خالد متولى مساعد وزير الداخلية لأمن منطقة سيناء أننا جميعاً سعداء بهذ اليوم يوم ذكرى العاشر من رمضان واشاد بجهود المبذوالة من القوات المسلحة والشرطة وبلاغ تحيات اللواء وزير الداخلية لكل فرد من الضابط والمجندى والقيادات الامنية بهذ الاحتفال من ناحية أخرى أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء ان القيادات الأمنية دائماً عند حسن الظن والاحتفال بذكرى العاشر من رمضان وسط للفيف من القيادات الأمنية ومشايخ وعواقل البدو الذين بذل جهود مع القوات المسلحة ومدهم بالمعلومات عن العدو.

وقرر المحافظ منح 20 ألف جنيه مكافأة لجنود الأمن المركزى تقديراً منه لجهودهم فى استقرار الأمن بالمحافظة.


















الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;