تكليف رؤساء قرى وسط سيناء بمتابعة انتظام العمل بالمدارس

كلف مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء رؤساء القرى بمتابعة انتظام العمل بالمدارس وحضور المعلمين وسير العملية الدراسية بشكل منتظم .

وقال اللواء أسامة عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، انه يقوم رؤساء القري بالمتابعة الميدانية لسير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد والوقوف على مدي الانضباط بجميع مدارس قري المركز والمدينة وإعداد تقارير بالملاحظات ونتائج الزيارات للعمل علي تلافيها وتوفير الحلول لها وتذليل أي صعوبات قد تواجه سير العملية التعليمية إلي جانب متابعة عملية إستلام الكتب الدراسية والتأكد من وصولها لجميع الطلاب .

اضاف ان اعمال المتابعة تتضمن التأكد من حالة النظافة بالمدارس و إتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل تحقيق التباعد بين الطلاب وتكثيف أعمال التعقيم والتطهير داخل المدارس حرصآ علي الصحة العامة للطلاب وجميع العاملين علي العملية التعليمية.

واشار انه فى هذا السياق قام اليوم محمد حجاب، رئيس قرية القصيمه بالمرور علي بعض المدارس بالقرية لمتابعة سير العمل بها ، و وجد نسبة حضور الطلبة بالمدرسة الابتدائية في الأسبوع الثالث من العام الدراسي تسجل نسبة ٩٠% وبالمرور علي المدرسة الإبتدائية وجد نسبة حضور الطلبة بها ٥٠ % مع تواجد جميع المدرسين القائمين على العملية التعليمية بالمدارس بإنتظام كما تم التأكد من النظافة العامة للمدارس ووصول المياه ، و تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة المتبعة للحفاظ على صحة وسلامة جميع الطلاب.

كما قام محمد الشحات، رئيس قرية المنبطح بالمرور علي بعض المدارس بالقرية لمتابعة سير العمل بها ، ووجد نسبة حضور الطلبة بالمدرسة الابتدائية والإعدادية تسجل نسبة ٨٠% وتواجد جميع المدرسين القائمين على العملية التعليمية بانتظام.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;