محافظ الإسكندرية يحذر المواطنين من التعاقد مع الشركات الإعلانية المخالفة

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، استمرار الحملات المكبرة التي يتم تنفيذها على مستوى أحياء الإسكندرية لإزالة فوضى الإعلانات المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها ، وذلك في إطار تكليفات المحافظ الأخيرة لرؤساء الأحياء والأجهزة المعنية بإزالة جميع الإعلانات المخالفة،وأكد الشريف أن حملات إزالة الإعلانات تتم بجميع أنحاء وشوارع الإسكندرية وليس الكورنيش فقط. وحذر المحافظ المواطنين الراغبين في إقامة الإعلان من التعاقد مع الشركات الإعلانية المخالفة. موجهاً المواطنين بضرورة التعاقد مع الشركات المرخصة من محافظة الإسكندرية ، مؤكدا أنه سيتم إتخاذ إجراءات قانونية رادعة تجاه تلك الشركات المخالفة واسترداد حق الدولة بالكامل.

علي الصعيد ذاته؛ أوضح المحافظ أنه تم وضع آلية رقمية خاصة بالإعلانات، لضبط الإعلانات المخالفة من خلال QR Code يستطيع من خلال الموظف المختص بواسطة التلفون التأكد من صحة رخصة الإعلان من عدمها. مؤكدا أن كل إعلانات الإسكندرية أصبحت الآن يتم مراجعتها وفقاً لذلك الكود، وذلك في إطار رؤية الدولة نحو التحول الرقمي.

جاء ذلك بحضور مها أبو الخير رئيس قسم الإعلانات بالمركز النموذجى ومختصين المركز النموذجى ( أسامه إبراهيم مختص حى شرق ، محمد إبراهيم ، أحمد قاسم ، مريم إبراهيم ، و عمرو بدوى و محمد عبد الوهاب و عفاف صلاح الدين) و مازن محمد عبد السلام , والمهندس إسلام عودة المسئول بوحدة الإزالة الفورية والمكتب الهندسي .














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;