مياه المنوفية: حملات وأنشطة توعوية داخل قرى حياة كريمة بالمنوفية

وجه الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ بأهمية تنفيذ مبادرات توعوية بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للحفاظ على المياه والتعريف بكيفية الحفاظ على مشروعات البنية الأساسية والاستثمارات الضخمة التى تضخها الدولة لقطاع مياه الشرب والصرف الصحى.

وذكر أن فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية زار عددا من القرى التابعة لمركزي أشمون والشهداء ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير قرى الريف المصري، كأحد أهم وأضخم المشروعات القومية العملاقة لتنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية.

وقال "نفذ الفريق التوعوي عددا من الأنشطة التوعوية شملت عقد ندوات خاصة بتوعية المواطنين بأهمية المبادرة، والتعريف بمشروعات المياه والصرف الصحي التي يجرى تنفيذها بالقرى وضرورة الحفاظ عليها والاستخدام الأمثل لها".

وأضاف، شملت الأنشطة إجراء استطلاعات لرأي المواطنين في الخدمات المقدمة بمياه الشرب والصرف الصحي والتعرف على مشكلاتهم لبحثها وحلها، بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب للوصول لأكبر فئة مستهدفة من السيدات وتوزيع مطبوعات للحفاظ على المياه وكيفية الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، مما يعود بالنفع على المواطنين وإجراء أنشطة تفاعلية للطلاب بجميع المراحل التعليميـة والتعريف بالخط الساخن 125، وتطبيق قراءتي لتسجيل القراءات لتلافي حدوث أي مشكلات. وأكد رئيس الشركة، أهمية الدور الذي تقدمه إدارات المشاركة المجتمعية، التوعية، الإعلام بالشركة في الوصول إلى المواطنين وكيفية توضيح الرؤية العامة للمشروعات المنفذة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، باعتبارها أكبر مشروع قومى يهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;