ضبط 18 ألف لتر بنزين وسولار مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

شنت مديرية التموين بالبحيرة حملات مكثفة على الأسواق ومحطات الوقود لمواجهة تهريب السلع المدعمة ومنع بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 3000 لتر سولار وكذلك 3000 لتر بنزين داخل عهدة باطنية غير مرخصة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع بناحية حوش عيسي، كما تم ضبط 12 ألف لتر سولار وبنزين داخل محطتى وقود غير مرخصة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع.

أشرف على الحملات التموينية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين، والعميد وجدى الصيرفى رئيس مباحث التموين وسمير البلكيمى مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين.

يذكر أن مديرية التموين بالبحيرة شنت حملات تموينية مكثفة على الأسواق ومحطات الوقود لمنع تهريب الوقود المدعم، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط سيارة نصف نصف نقل محملة بكمية قدرها 4000 لتر سولار تم تجميعها من السوق السوداء بغرض إعادة البيع، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وضبط عهدة باطنية غير مرخصة والتحفظ على 2000 لترسولار تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع كما أسفرت الحملات عن ضبط عهدة باطنية غير مرخصة والتحفظ على 5000 لتر سولار جرى تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح.



الاكثر مشاهده

الأهلى يحتفل بالذكرى الأولى للبطولة الأفريقية التاسعة.. فيديو وصور

لفتة إنسانية من الرئيس الأب والإنسان.. حياة كريمة: الرئيس السيسى تكفل بتجهيز "عروسة غرب أسوان" بالكامل.. هدية الرئيس جاءت بعد دعوتها لحضور حفل زفافها وتضرر جهازها السابق جراء السيول.. ورسم البسمة على

شركة "موديرنا" الأمريكية: تطوير جرعة معززة لمتحور كورونا أوميكرون

الأهلي يشكر الزمالك.. ووفد رسمى يقدم العزاء فى وفاة المستشار جلال إبراهيم

إصابة عاملين فى انفجار أسطوانة غاز بمصنع حلويات بالشرقية

جوتا يفتتح أهداف ليفربول ضد ساوثهامبتون مبكرا فى الدقيقة 2.. فيديو

;