بث مباشر.. روايح المصيف على كورنيش وشواطئ مطروح.. أجواء رائعة ساعة العصاري

أجرى تليفزيون انفراد، بثا مباشرا، من على كورنيش وشاطئ مطروح العام، اليوم الإثنين، للأجواء الممتعة والخصوصية والهدوء واعتدال الطقس، الذى يشبه أجواء الخريف وروائح المصيف، وإقبال المواطنين، ساعة العصارى على التنزه والسباحة. ورصدت عدسة "انفراد" تواجد أعداد من المواطنين على الكورنيش والشواطئ للتمشية واللعب والسباحة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهدوء والخصوصية، إضافة إلى هواة صيد الأسماك.

وتشهد شواطئ مطروح، اقبالا من المواطنين من أهالى مطروح والمحافظات الأخرى أيام العطلات وخلال الأيام العادية، خاصة عندما يكون الطقس معتدلا والشمس ساطعة.

وتمتاز الشواطئ بمياهها الفيروزية وشفافيتها العالية والرمال البيضاء الناعمة التى تعطى انطباعاً ببكارة المنطقة وعدم تلوثها بسحرها الخاص وطبيعتها الخلابة، وهو ما يجذب عشاقها من المحافظات الأخرى، من محبى الهدوء والخصوصية، خاصة فى ظل الطقس الخريفى المعتدل الذى تشهده المحافظة خلال هذه الفترة.

كما يتوافد بعض المواطنين، خاصة الأسر التى ليس لديها أبناء فى الدراسة، وحديثى الزواج وكبار السن، منذ نهاية المصيف من أجل الاستمتاع بالهدوء وطبيعة مطروح الساحرة، فى ظل تراجع الزحام، وتراجع أسعار تأجير السكن المصيفى والفندقى بشكل كبير.

وكان مصيف هذا العام، قد شهد توافد المصطافين بأعداد كبيرة من مختلف محافظات مصر، على الشواطئ الممتدة بطول نحو 300 كيلو متر من الإسكندرية شرقاً وحتى مدينة مرسى مطروح غربا، وكان موسم الصيف السياحى ناجحا، حيث امتد لأول مرة حتى شهر أكتوبر، و استقبلت شواطئ مطروح والساحل الشمالى خلال المصيف أكثر من 7 ملايين مصطاف.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;