شاهد عزاء والد الشيخ ممدوح عامر أحد أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر

توافد منذ قليل المئات من الأهالى على قرية الحلاوجه التابعة لمركز ابو المطامير بالبحيرة، لتقديم واجب العزاء للشيخ ممدوح عامر أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر لوفاة والده .

شارك فى العزاء عدد كبير من قراء القرآن الكريم اللذين قاموا بتلاوة أيات الذكر الحكيم داخل سرادق العزاء، بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

عدسة انفراد رصدت فى بث مباشر عزاء والد الشيخ ممدوح عامر من مسقط رأسه بمحافظة البحيرة، حيث كان القارئ الشيخ ممدوح عامر قد أعلن صباح اليوم على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى وفاة والده إبراهيم عامر.

وأكد الشيخ عامر، أنه تم تشييع جثمان والده بمقابر العائلة بقرية الحلاوجة التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة يذكر ان الشيخ ممدوح عامر ابن قرية الحلاوجة التابعة لمركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة من أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر والعالم العربى، حفظ القرآن الكريم كاملا فى طفولته وهو في سن الخامسة والنصف من عمره، والتحق بالصف الثالث الابتدائي مباشرة بقرار من الشيخ جاد الحق علي جاد الحق شيخ الجامع الأزهر آن ذاك، كما استضافة الشيخ الشعراوي وهو في سن السابعة وأقام في منزله إكراما له، وكُرم أيضا في هذا السن الصغير من العديد من المؤسسات الدينية و العلمية ممثلة في وزارة الأوقاف والأزهر والجمعية الشرعية وغيرها من المؤسسات الدينية.

والتحق الشيخ ممدوح عامر بمعهد قراءات دمنهور، وكان ترتيبه الأول علي الجمهورية في مراحله الثلاثة بداية من التجويد مرورا بعالية القراءات انتهاء بتخصص القراءات و علوم القرآن، ثم التحق بكلية علوم القرآن وتخرج منها.




















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;