تلاوة قرآنية مميزة للشيخ حلمى الجمل بعزاء والد القارئ ممدوح عامر.. فيديو

توافد منذ قليل المئات من أهالى البحيرة على قرية الحلاوجة التابعة لمركز أبو المطامير لتقديم واجب العزاء لوالد الشيخ ممدوح عامر أحد أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر.

وشارك فى العزاء عدد كبير من قراء القرآن الكريم الذين قاموا بتلاوة آيات الذكر الحكيم داخل سرادق العزاء منهم الشيخ حجاج الهنداوي والشيخ رأفت حسين والشيخ محمود الخشت والشيخ طه النعمانى والشيخ محمود القزاز والشيخ محمد أبو الخير.

عدسة انفراد رصدت فى بث مباشر عبر منصاتها الإلكترونية عزاء والد الشيخ ممدوح عامر بالبحيرة.

وشهد سرادق عزاء والد الشيخ ممدوح عامر تلاوة قرآنية مميزة من الشيخ حلمى الجمل عميد قراء القرآن الكريم فى العالم الإسلامى الذى تفاعل معه الأهالى بشكل لافت للنظر خاصة مع قيامه بالتوقف عن قراءة القرآن الكريم لشرح عدد من أحكام التلاوة التى أبهرت الجميع.

فيما أعرب الشيخ ممدوح عامر أحد أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر والعالم العربى عن خالص شكره لكافة الأهالى وكبار قراء القرآن لتقديمهم واجب العزاء فى والده الذى وفاته المنية فجر اليوم بمسقط رأسه بمحافظة البحيرة، مضيفا أنه قام بقراءة ما تيسر له من القرآن الكريم على على والده وهو فى لحظة احتضاره ليكون له شفيعا له فى الآخرة.

وكان المئات من الأهالى قد توافدوا على قرية الحلاوجه التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة لتقديم واجب العزاء للشيخ ممدوح عامر أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر لوفاة والده .

يذكر أن الشيخ ممدوح عامر ابن قرية الحلاوجة التابعة لمركز ابو المطامير بمحافظة البحيرة من أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر والعالم العربى حفظ القرآن الكريم كاملا فى طفولته وهو في سن الخامسة والنصف من عمرة، والتحق بالصف الثالث الابتدائي مباشرة بقرار من الشيخ جاد الحق علي جاد الحق شيخ الجامع الأزهر آن ذاك، كما استضافة الشيخ الشعراوي وهو في سن السابعة وأقامه في منزله إكراما له وكُرم أيضا في هذا السن الصغير من العديد من المؤسسات الدينية و العلمية ممثلة في وزارة الأوقاف والأزهر و الجمعية الشرعية و غيرها من المؤسسات الدينية.

والتحق الشيخ ممدوح عامر بمعهد قراءات دمنهور وكان ترتيبه الأول علي الجمهورية في مراحله الثلاثة بداية من التجويد مرورا بعالية القراءات انتهاء بتخصص القراءات وعلوم القرآن ثم التحق بكلية علوم القرآن وتخرج منها.










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;