كلية الألسن بالغردقة تنظم لقاءً توعويًا للطلاب حول مخاطر الإدمان.. صور

نظمتكلية الألسن بالغردقة، والتابعة لجامعة جنوب الوادى، لقاء تعريفيا وتوعيا للطلاب حول مخاطر الإدمان وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى، رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعه لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور السعدى الغول السعدى، عميد كلية الألسن فى الغردقة، أن لقاء اليوم الهدف منه تعريف الطلاب على مخاطر الإدمان وآثاره على المجتمع والفرد بحضور، الدكتور عمرو عبد الستار غنيم منسق البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وفريق وحدة متطوعى البحر الأحمر.

واضاف عميد الكلية فى بيان للكلية أن اللقاء كشف عن مخاطر الإدمان وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع، وأنواع المخدرات المختلفة مثل " الفودو، الإستروكس، والهيروين، الترامادول وغيرها وجاء ذلك ضمن حملة «أنت أقوى من المخدرات» التى تستهدف إعداد كوادر شبابية على وعى تام بأضرار الإدمان ووقايتهم من الوقوع فيه.

كذلك تصحيح المفاهيم المغلوطة عن تعاطى المخدرات، من كونها تساعد على تركيز وتنشيط الذاكرة، وحذر خلال اللقاء عن تعاطى أى أدوية دون استشارة الطبيب لأن بعضها يحتوى على مواد مخدرة كالكونجستال.

وكشف الدكتور الدكتور عمرو عبد الستار غنيم منسق البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، وفريق وحدة متطوعى البحر الأحمر عن الخدمات التى يوفرها مركز العزيمة لعلاج الإدمان بالغردقة.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;