وكيل الشباب بالغربية يطالب الإدارة الهندسية بإنهاء أسوار المراكز

أكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أنه تم التنسيق مع وكيل المديرية للشباب، ومطالبة الإدارة الهندسية بالتنسيق مع الهيئة العامة للإنتاج الحربى بسرعة استكمال الملاعب المنجلة التى تعانى من عدم وجود سُوَر حديدى لبعض المراكز، وشبك وبوابات خارجية حماية للملاعب وسرعه بدء النشاط.

كان على الراعى وكيل المديرية للشباب، يرافقه المهندس أحمد قاسم مسئول الإدارة الهندسية المشرفة على الملاعب بالمديرية ، وفتحى الحشاش مدير إدارة بسيون والمنسق الإعلامى للمديرية مصطفى طعيمه، قد تفقدوا بعض مراكز الشباب بقطاع بسيون التى تعانى من استكمال بعض الملاعب المنجلة وهى مراكز شباب قرانشو،كفر قرانشو، بيت الخير،مشال،كوم النجار،عزبه السعداوى، سلامون.

وتضم إدارة شباب بسيون 33 مركز شباب و3أنديه، وخلال تفقده أيضا شدد الراعى على عمل معسكرات خدمه بيئة لبعض المراكز التى تعانى من تراكم القمامة بالتعاون مع الوحدات المحلية وعمل مقايسات لتطوير حمامات بعض المراكز وكذلك عدادات الكهرباء الخاصة بإنارة الكهرباء الخاصة بالملاعب المنجلة لممارسه النشاط ليلا بالتنسيق مع الجهة المسئولة.

وطالب الراعى بسرعه إدراك المراكز التى تحتاج الى مبنى ادارى والعمل على تطويرها فى الخطه المقبله،والتوسع فى نشر الألعاب الفردية والجماعية وتحديث المكتبات وصالات التكنولوجيا حتى تعود الرياضه لمنبعها الأصيل حماية النشء والشباب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;