"بحبح" يستعرض قدراته فى تربية الحيوانات المفترسة بمنزله بالقليوبية.. لايف

قدم تلفزيون انفراد، بثا مباشرا بعنوان: بحبح يستعرض قدراته في تربية الحيوانات المفترسة.. ويتحدي طرزان الشرقية فى أكل الثعابين، استعرض فيه كابتن محمد بحبح ابن محافظة القليويبة مهاراته في ترويض الحيوانات المفترسة.

وأكد بحبح، أن الأمر بالنسبة له هواية، بدأها قبل 13 سنة، مع ثعبان أبو السيور وهو من الأنواع السامة، وبعدها العديد من الأنواع من الحيوانات كالأفعي والتماسيح وغيرهما، مشيرا إلى أنه خصص لها مكانا لتربيتها وتعامل معها لترويضها لتحويلها إلى حيوانات غير سامة، ما عرضه بعض الأحيان لإصابات، لكنه استطاع السيطرة عليها.

واستعرض تمساحا نيليا عمره 11 شهرا، والطريشة والأفعي والثعبان مضيفا أنه يوفر لتغذيتها حيوانات حية، مثل الأرنب والفراخ والكتكوت أو فئران وغيرها، مشيرا إلى أنه في فترة الصقيع يضبط درجات الحرارة ويضع لها لمبات سيراميك للحفاظ عليها.

وأفاد انه أعتاد منذ طفولته على صيد الأفاعي بكل أنواعها من الأراضي الزراعية بجميع قرى المحافظة، لعشقه الشديد لتلك النوعية من الزواحف، وهوايته في تجميع أكبر عدد ممكن من الثعابين والأفاعي للاحتفاظ بها في منزله وتدريبها وترويضها، بجانب أنواع أخرى من الزواحف كالتماسيح المفترسة والأصلات والحرابي والسلاحف وغيرها، مشيرا إلى أن العقارب تلدغ فمه عندما يأكلها، لكنه بات يتمتع بمناعة من السم.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;