محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأمن بالعيد الـ70 للشرطة .. صور

استقبل اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، وفدا من طلاب المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة، الذكري الـ 70 لعيد الشرطة، وذلك تقديرا من الطلاب بالدور العظيم الذي يقوم به جهاز الشرطة بالتعاون مع رجال الجيش المصري في حفظ امن وسلامة البلد، وذلك بحضور المهندس محمد الرشيدى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا .

قدم الطلاب باقة من الورود، إلى المحافظ والقيادات الأمنية ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة عيد الشرطة تقديرا للجهود التي يقوم بها رجال الشرطة من أجل راحة وأمن المواطن ، كما قدموا التحية لذكرى شهداء الوطن من الجيش والشرطة ، لما قدموه من تضحيه بدمائهم الذكية لاستقرار وسلامة الوطن، ضاربين أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن .

عبر المحافظ، عن شكره لأبنائه الطلاب على تلك اللفتة الطيبة، وطالبهم بالحفاظ على بلدهم لان قيمة الوطن لا تضاهيها أية قيمة أخرى، كما حثهم على بذل أقصى جهد للنجاح والتفوق والاستمرار في طلب العلم ورفع اسم بلادهم عاليا . كما شهد اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، يرافقه نائبه، الدكتور محمد أبوزيد، اليوم الثلاثاء، الاحتفال بمناسبة الذكري الـ 70 لعيد الشرطة، والذى أقيم اليوم بمقر قوات الأمن، حيث وضع المحافظ، يشاركه اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء محمد عبدالتواب مدير أمن المنيا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة عرفانا لما قدموه من تضحيات وبطولات. وشهد الحضور، عزف الموسيقى العسكرية " سلام الشهيد"، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة، وحرص المحافظ، على تقديم التهنئة إلى رجال الشرطة المصرية من ضباط وجنود. أشاد المحافظ، بالدور البطولى لرجال الشرطة ورجال القوات المسلحة، الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر في سبيل الحرية والاستقلال، ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار في وطننا الحبيب، مؤكدا أن عيد الشرطة يوم سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته ، وهو ذكرى عظيمة تجسد معنى التضحية الحقيقي من أجل الوطن والمواطن، مشيرا إلى أن هذه المناسبة العظيمة والوطنية نستلهم منها روح التضحية والعمل المخلص من أجل أن يبقى وطننا خالدا عبر الزمان، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .




















الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;