إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى حملة أمنية بشبرا الخيمة

شنت قوات أمن القليوبية، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بحى شرق شبرا الخيمة، حملة إزالات فورية للتعديات على الأراضى الزراعية، أسفرت عن تنفيذ إزالة 27 حالة تعدٍ.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6361 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة محمد عبد الرحمن وبإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية.

وأكد اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، أنه لن يتهاون مع المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية، حفاظاً على هيبة الدولة، كما شدد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، على ضرورة تفعيل الدور الرقابى للوحدات المحلية والجمعيات الزراعية وإحالة المقصرين إلى النيابة العامة، وكذلك كل من يتساهل فى التعدى على الأراضى الزراعية.

من ناحية أخرى، شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخصوص حملة موسعة لإزالة مشاتل الأرز المخالفة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ولجنة من قبل هندسة الموارد المائية والرى والزراعة، وأسفرت الحملة عن إزالة 12 مشتلا مخالفا وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين للقرار.

وكان الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، قد أصدر قرارا رقم 279 لسنة 2016 الذى ينص على تحمل المزارع لتكاليف إزالة مشاتل الأرز بمعدل 2000 جنيه لكل فدان أو جزء من الفدان يتم زراعته مشاتل أو زراعات أرز.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;