محافظ سوهاج يقرر صرف المتأخرات المالية للعاملين بهيئة الإسعاف

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صرف المـتأخرات المالية للعاملين بفرع هيئة الإسعاف بسوهاج والتى تتمثل فى صرف قيمة حافز الكادر العام عن شهر يونيو الحالى من ميزانية المحافظة، وذلك نظرا لتأخر وصول التعزيز المالى لهذا البند من وزارة المالية على أن تسترد محافظة سوهاج هذه المبالغ فور وصول التعزيز المالى لهيئة الاسعاف من وزارة المالية.

يأتى ذلك حرصا من محافظ الإقليم على دعم مرفق الإسعاف والعاملين به تقديرا لمجهوداتهم فى خدمة المنظومة الصحية داخل المحافظة.

كما تقدم الدكتور أحمد الأنصارى رئيس هيئة الإسعاف المصرية بالشكر للسيد المحافظ على تقديره للدور الحيوى الذى تقوم به هيئة الإسعاف .

وقد أشاد ناصر حسان مشرف عام الإسعاف بسوهاج بمبادرة المحافظ وحرصه على حصول العاملين بإسعاف سوهاج على مستحقاتهم المالية المتأخرة خاصة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك .

يذكر أن المحافظ قام من قبل بصرف مكافأة مالية للعاملين بوحدة الاسعاف الموجودة بمدخل طريق سوهاج – البحر الأحمر، ودائما ما يؤكد على دعم رجال الإسعاف معنويا من خلال الإشادة بدورهم، وماديا من خلال تكريم الأكفاء منهم ليكونوا القدوة والمثل لغيرهم وشحذ الهمم ورفع الأداء بما يخدم المواطنين.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;