لجنة مكافحة الفساد بجامعة أسوان توصى بمراجعة الهيكلة التنظيمية والإدارية

عقدت اليوم اللجنة الرئيسية لمكافحة الفساد بجامعة أسوان اجتماعها الدورى برئاسة الأستاذ الدكتورعبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة.

ناقشت اللجنة الرئيسية لمكافحة الفساد بجامعة أسوان بعض المقترحات المقدمة من الأعضاء ومنها على سبيل المثال تقسيم الأهداف الرئيسية للجنة على أن يكون كل عضو مسئول عن تحقيق محتوى الهدف على أرض الواقع.

كما أشار الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر إلى تشكيل عدد من فرق عمل على أن يتضمن كل فريق ثلاثة أعضاء من الخارج.

وتم اقتراح تصميم مدونات سلوك لإجراءات المناقصات العامة والمشتريات، فضلا عن مدونة للسوك الوظيفى. وتم اقتراح اختيار مسئول لمكافحة الفساد بكل كلية من كليات الجامعة. فضلا عن الاتفاق على ضرورة تفعيل اللجان الفرعية بالكليات.

تم اعتماد انعقاد اجتماع موسع يدعى له كافة أعضاء هيئة التدريس الراغبين فى المشاركة فى أعمال لجان مكافحة الفساد لكى يتم اختيار مسئولى الكليات، كما تم الاتفاق على انشاء مركزا إداريا رئيسيا للجنة الرئيسية بمقر الجامعة بصحارى. وأكد نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب على ضرورة التعامل الالكترونى مع العاملين بجامعة أسوان عن طريق البصمة الالكترونية لضبط والالتزام فى الحضور والانصراف مما يساعد على الحفاظ على ساعات العمل.

وأضاف الدكتور حسن أمين مقرر اللجنة الرئيسية لمكافحة الفساد بجامعة أسوان إلى ضرورة النظر فى مراجعة وتحديث الهيكلة التنظيمية والإدارية بالجامعة تمهيدا لكى تساعد فى سرعة تطبيق معايير الجودة. لذلك، فقد اقترح تشكيل فريق عمل لمراجعة وتطوير الهيكلة التنظيمية والإدارية بالجامعة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;