أهالى مدينة القرين فى الشرقية يشكون من ضعف المياه وتعطل المحطة الرئيسية

تعانى مدينة القرين بمحافظة الشرقية، من انقطاع دائم لمياه الشرب، فضلا عن وجود أعطال مستمرة بإحدى المحطات المرشحة بالمدينة، وتقدم أهالى القرين بالعديد من الشكاوى للمسئولين، لكن دون جدوى.

وقال "مصطفى هاشم" أحد أبناء مدينة القرين، إن المدينة بها عدد أربعة محطات مياه مرشحة وإرتوازية تخدم أبناء المدينة الكبرى، وقد تم غلق محطة مياه منطقة السراسبة، وذلك بعد الشكاوى المقدمة من الأهالى، بزيادة أمراض الفشل الكلوى.

وأضاف "محمد على" أن المحطتين المرشحتين بالمدينة، واحدة تخدم بنسبة 1% من إجمالى مساحة مدينة القرين، والباقى لخدمة منطقة كفر العزازى بمركز أبوحماد، كما أن المحطة المرشحة الثانية، تغذى مدينة القرين من الجهة القبلية، وتخدم أيضًا بعد مناطق مركز فاقوس من جهة قرية الطويلة.

وأكد عدد من أبناء مدينة القرين، أن أكثر من نصف مياه المحطة المرشحة الثانية، تصل إلى الجهة البحرية بمركز فاقوس، وذلك يعد عبئا وضغطا على شبكة مياه القرين، موضحين أن كفاءة محطاتها لا تستوعب هذه الكثافة السكانية العالية، وكل هذا دون تحرك من الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل محطة مياه للشرب لاستيعاب هذه الكثافة السكانية العالية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;