طقس بورسعيد الآن.. مشمس معتدل وارتفاع في درجات الحرارة.. لايف وصور

قدم "تليفزيون انفراد"، بثاً مباشراً، اليوم الإثنين، من حي الشرق بمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأحوال المناخية التي تشهدها المحافظة.

شهدت محافظة بورسعيد، طقسا معتدلا مشمسا على كافة أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، وارتفعت درجة الحرارة بنسبة قليلة عن الأمس التي شهدت فيها المحافظة من أدنى معدلات درجات الحرارة بفصل الشتاء.

ويسير العمل في موانئ بورسعيد، ومرور القوافل الشمالية والجنوبية بمجري قناة السويس الملاحي بشمل طبيعي، كما تعمل المعديات بين ضفتي القناة كوسيلة مواصلات للأهالي بشكل طبيعي أيضاً.

ومن جانبها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا، كما تنشط الرياح على كافة الأنحاء لذا لا يفضل رى القمح فى هذه الفترة .

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وكذلك الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى.

كما تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الان على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة .










الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;