التحقيق مع 124 عاملا بالمستشفيات ومراكز الشباب بالدقهلية لتهربهم من العمل

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 124 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق، بناءً على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركز تمي الأمديد الأسبوع الماضي .

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها. هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية،وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة،وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير، أن المحالين للتحقيق بينهم 118 من العاملين بمركز طب الأسرة بقرية الكمال،ووحدة طب الأسرة بمنشأة صبري أبو سالم، ووحدة طب الأسرة في قرية البيضاء،والمستشفي المركزي بتمي الأمديد، وكذا وحدة طب الأسرة بقرية كفر الأمير، وشمل أيضا 3 من العاملين بمركز شباب قرية الصفا ومركز شباب تمي الأمديد، كما شمل عدد 3 من العاملين بالإدارة البيطرية وبمجزر تمي الأمديد.

ووجه محافظ الدقهلية لوكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة، لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل على النحو الموضح بالتقرير المشار إليه.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;