إحالة 27 موظفاً بالوحدات الصحية فى مركز الفتح بأسيوط للتحقيق

شدد المهندس ياسر الدسوقى على الالتزام بمواعيد العمل بالوحدات الصحية وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، والتأكد من توافر الأمصال والطعوم وأدوية الطوارئ بالوحدات، وكذلك تواجد أعضاء الفريق الصحى ومقدمى الخدمة من أطباء وتمريض ومعاونى خدمة. كما طالب مديرى المديريات بضرورة تفعيل آليات المراقبة والمحاسبة على أداء الفريق الطبى وتحسين إجراءات تقديم الخدمة فى المستشفيات.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفتح قد قامت بالمرور على بعض الوحدات الصحية، وأحالت 27 موظفاً للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون سند قانونى وعدم حضورهم فى المواعيد المحددة، صرح بذلك يحيى الشيمى رئيس مركز ومدينة الفتح.

وقال الشيمى إنه تم المرور على بعض الوحدات الصحية التابعة للمركز ومنها الوحدة الصحية بقرية الواسطى ووحدة صحة المرأة بعرب الكلابات، وتبين تغيب 5 موظفين بالوحدة، كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية عرب مطير، وتم التشطيب على 10 موظفين لتغيبهم عن العمل، بالإضافة إلى إحالة 12 موظفاً بالوحدة الصحية بقرية بنى زيد الأكراد للتحقيق، مشيرا إلى أنه تم إخطار مديرية الصحة بأسيوط لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأضاف رئيس المركز أنه تم المرور على مركز طب الأسرة بقرية بنى طالب وتفقد أقسام الوحدة والعيادات بها وتشمل (عيادة باطنة - عيادة أسنان - عيادة تنظيم الأسرة) وتبين توافر الأمصال ولا يوجد بها عجز، موضحا أنه لوحظ وجود بعض المخالفات الخاصة بالنظافة، وتم التنبيه على مسئولى النظافة بهذه الوحدات لتلاشى هذه الملاحظات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;