رئيس جامعة مطروح يفتتح السوق الخيرى لمستلزمات رمضان بكلية السياحة

افتتح الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الثلاثاء، الموافق الثاني والعشرين من مارس 2022 ، السوق الخيري الثاني لاحتياجات ومستلزمات شهر رمضان المعظم، الذى نظمته كلية السياحة والفنادق بمدينة مرسى مطروح.

وأشار الدكتور مصطفى النجار، إلى أن تنظيم المعرض يأتي في إطار اهتمام الجامعة في نشر ثقافة التكافل المجتمعى، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التى تتبناها الجامعة، مهنئًا الجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأشاد رئيس الجامعة بالتنظيم المميز للمعرض، والجهد المبذول، وتوفير كافة المستلزمات الرمضانية الأساسية لجميع العاملين بالجامعة بأقل الأسعار، مضيفًا أن المعرض يضم 32 سلعة، منها الياميش، المكرونة، الدقيق، الزيوت، السكر، الأرز، والبقوليات، الجبن، الدقيق.

ومن جانبه، توجه الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بخالص الشكر لجميع القائمين على المعرض، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الدكتورة لمياء مصطفى القائم بأعمال عميد كلية السياحة والفنادق، أن المعرض اشتمل على توفير كافة الخدمات والاحتياجات من المواد الغذائية، مضيفة أن المعرض قدم منتجات بجودة عالية وأسعار رمزية.








الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;