غداً.. انطلاق القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية في بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن بدء انطلاق القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الثانوية العامة، غدا السبت، ومن المقرر أن تستمر لمدة شهر حتى بداية امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك بحضور نخبة من كبار الأساتذة من داخل بورسعيد وخارجها.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم تخصيص مراكز مجهزة على أعلى مستوى داخل مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، ومعسكر بورسعيد للكشافة، ومدرسة الخلفاء الراشدين ببورفؤاد.

وأكد محافظ بورسعيد، أنه تم الاستعداد المكثف لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية، وتوفير أفضل مناخ للطلاب خلال أداء الإمتحانات، حيث تقدم القوافل التعليمية مراجعات نهائية لطلاب الشهادة الثانوية، في جميع المواد التعليمية، ويشرف على المراجعة معلمين وموجهين ذوي خبرة في مجال التدريس، فضلا عن إمكانية متابعة المراجعات النهائية عبر عدد من المنصات الإلكترونية.

وأوضح اللواء عادل الغضبان، أن المراجعات ستكون على فترتين في جميع المواد التعليمية، وتم تجهيز أماكن المحاضرات على أعلى مستوى وتزويدها بأحدث الوسائل الإلكترونية والتعليمية التي تساهم في سرعة تلقى واستيعاب الطلاب للمادة التعليمية.

وناشد محافظ بورسعيد، الطلاب والطالبات بالاستفادة من القوافل التعليمية، مؤكدا على تقديم كافة الدعم والتيسيرات اللازمة لمساعدة أولياء الأمور و طلاب الثانوية العامة في مراجعة المواد التعليمية قبل بدء امتحانات الشهادة الثانوية، متمنيا للطلاب أن يحققوا أعلى درجات النجاح خلال العام الحالي.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;