محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة سير العمل بمستشفى سمالوط التخصصي

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بالمرور الميداني والمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي داخل المستشفيات، والاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية. من جانبه، تفقد نائب المحافظ، سير العمل بمستشفى سمالوط التخصصي، يرافقه الدكتور أسامة الجمل مدير مديرية الصحة بالمنيا، والدكتور رجب قياتى نائب رئيس مركز ومدينة سمالوط، والدكتورة ريهام عصام مدير المستشفى.

وخلال الجولة تفقد نائب المحافظ، أقسام (وحدة الغسيل الكلوي، وقسم الطوارئ، والاستقبال بالمستشفى)، للاطمئنان على المرضى، كما التقى بعدد من المرضى واستمع لجميع شكواهم موجها بالعمل على حلها وتلافيها، ومعربًا عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل.

والتقى نائب المحافظ، بالطاقم الطبي بالمستشفيات، حيث تابع سير العمل على أكمل وجه، وتوافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، ونقل نائب المحافظ، تهاني السيد محافظ المنيا لهم بمناسبة ذكري ثورة ٣٠ يونيو العظيمة، كما نقل شكره وتقديره للأطقم الطبية والتمريض، نظير ما يقدمونه من مجهودات لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة.


















الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;